الاثنين، 20 فبراير 2012

وفد الوكالة الذرية يصل طهران... جعفري : القوات الإيرانية مستعدة لمواجهة

اكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء عزيز جعفري ان القوات المسلحة الايرانية في الوقت الحاضرفي افضل اوضاعها , وعلى استعداد لمواجهة اي تهديد من قبل الاعداء.
وقال جعفري في تصريحات صحفية: ان استعداد وانتشار القوات المسلحة الايرانية امر ملحوظ , وان اقتدار القوات المسلحة الايرانية عامل لردع الاعتداءات والتهديدات الاخيرة للعدو .
واشار الى انه في كل الاحوال فان التهديدات لايران في ضوء الاهداف المقدسة للثورة ومعارضة الاستكبار امر غير مستبعد ,مبينا انه يجب تهيئة الاستعدادات لنتمكن من امتلاك رد حازم على اي تهديد.
واوضح ان المناورات التي يجريها الحرس الثوري تأتي في اعقاب التهديدات والاعتداءات التي شنتها امريكا لاسيما في العدوان على الدول المجاورة والمنطقة , بحيث ينبغي مراجعة جميع التمارين والتجارب.
من جانب اخر وصل فريق مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية، برئاسة هرمان ناكيرتس الى طهران لإجراء محادثات حول الموضوع النووي الايراني بهدف إزالة الخلافات في هذا المجال.
وأعرب رئيس مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية هرمان ناكيرتس قبيل مغادرته إلى طهران عن أمله في تحقيق نتائج ملموسة خلال هذه الزيارة، مضيفا انه سيتطرق إلى كل المواضيع المهمة.
وكان ناكيرتس مساعد مدير الوكالة ورئيس المفتشين وصف المهمة السابقة من 29 إلى 31 يناير/ كانون الثاني الماضي بالجيدة، لكنه أكد أنه لا يزال هناك "الكثير من العمل المتوجب إنجازه".

وكالات /بلادي اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق