الخميس، 16 فبراير 2012

البلديات توعز بالإسراع في توزيع الأراضي السكنية على الصحفيين

أوعز وزير البلديات والإشغال العامة عادل مهودر بالإسراع في انجاز مهمة توزيع قطع الأراضي السكنية على الصحفيين في بغداد والمحافظات وتخصيص أراض لتشييد مقرات لفروع نقابة الصحفيين العراقيين بالمحافظات.
وأشاد وزير البلديات خلال لقائه امس وفد نقابة الصحفيين العراقيين برئاسة مؤيد اللامي نقيب الصحفيين، بالعمل الدؤوب الذي بذلته النقابة وجهدها الواضح في لمّ شمل الأسرة الصحفية والانطلاق بمفاهيم نوعية إبداعية ليكون الصحفي العراقي متميزا على اقرانه في جميع دول العالم ، بخاصة وان الأسرة الصحفية العراقية قدمت التضحيات الكبيرة التي كان لها الدور البارز في تهيئة الأجواء الايجابية خلال فترات كانت حرجة على البلاد. وعبر مهودر عن استعداد وزارته للتعاطي ايجابياً مع كل ما يوفر الضمانات لخدمة الإعلام العراقي وتسهيل مهمة حصول الصحفي على قطعة الارض السكنية.
من جانبه أشاد نقيب الصحفيين العراقيين بجهد الوزير والوزارة لتنفيذ قرار رئيس الوزراء نوري المالكي في تخصيص قطع اراض سكنية للصحفيين في بغداد والمحافظات، والعمل الدؤوب لخدمة المواطنين ومتابعة المشاريع ميدانيا وانجازها بأوقات استثنائية وعمل نوعي واضح. وطلب اللامي من الوزير تدخله الشخصي لدى الجهات العليا باستثناء الصحفيين من شرط الاستفادة من قطعة الارض قبل 9/4/2003 وتوفير مقرات لفروع النقابة في المحافظات التي لقيت استجابة وتفهماً من قبله.

بغداد/بلادي اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق