الأحد، 20 يناير 2013

المتحدث باسم شباب الثورة لــ “ بلادي ”: الشعب بات يلومنا لاننا قمنا بالثورة !

حذّر اتحاد شباب الثورة المصري من ثورة غضب جديدة قد تنشأ بعد مرور عامين على اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير التي اطاحت بنظام الرئيس السابق حسني مبارك، مشيرا الى ان نشطاء الثورة باتوا يلامون من قبل ابناء الشعب المصري لتردي أحوالهم المعيشية .

وقال المتحدث الرسمي باسم اتحاد شباب الثورة هيثم الخطيب في تصريح خص به "بلادي اليوم" : انه وبعد مروين عامين على الثورة اصبحت هناك انتكاسة في حقوق المواطن المصري، الأمر الذي سيولد حالة احباط وبالتالي ستولد حالة غضب قد تفجر ثورة جديدة اذا استمرت الاوضاع على ما هي عليها .

واوضح الخطيب: ان الشارع المصري اليوم في حالة غليان نتيجة تردي الاوضاع وفشل الادارة واستمرار الازمات، محذرا من ان استمرارية الوضع قد لا تبقي الاخوان لسنتين في سدة الحكم.

واضاف الخطيب: ان الشارع المصري يخاطبنا اليوم نحن النشطاء السياسيين ونشطاء ثورة يناير ماذا حققتم لنا ؟ ولماذا قمتم بالثورة وهي لم تحقق لنا شيئا ؟ في ظل فشل الادارة وتردي الخدمات وتفشي الفقر، لافتا في السياق نفسه الى ان 50 % من الشعب المصري يعيش اليوم تحت خط الفقر بعد ان كان 40 %، مبينا انه اذن يحق للناس ان تسأل لماذا قامت الثورة ؟.
 
http://www.beladitoday.com/index.php

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق