الاثنين، 13 مايو 2013

القانون لـ” بلادي اليوم " : التظاهرات ستنتهي خلال الأيام القليلة المقبلة


بغداد- بلادي اليوم
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود ان موضوع التظاهرات في الانبار سينتهي قريبا وخلال ايام قليلة ، مشيرا إلى أن ابناء العراق الطيبين من ابناء العشائر في الانبار فوتوا الفرصة على من يريد تقسيم العراق. واوضح الصيهود لـ(بلادي اليوم): ان هناك صراعين في البلد، الاول مشروع وطني يراد منه بناء العراق الديمقراطي ،والآخر يريد تقسيم البلد واثارة الفتنة والطائفية ، مبينا انه بفضل الطيبين من ابناء العراق تم تفويت الفرصة على من يريد تقسيم العراق.واضاف: ان التحديات التي تواجه العراق تختلف من مكان الى آخر، لكن هدفها واحد ،مشيرا الى ان الحوارات مابين الاقليم والمركز في طريقها الى الانتهاء وتحل الازمة، مضيفا: ان الاوضاع اثبتت ان الحوار هو السبيل الوحيد للخلاص.
وتابع الصيهود: ان المتظاهرين الحقيقيين انسحبوا من ساحات الاعتصام ،لان مطالبهم تحققت ،لافتا الى ان من بقى في ساحات الاعتصام هم اولئك الذين يتبنون مشروع اسقاط النظام والدستور، موضحا: ان الايام القليلة المقبلة ستشهد انتهاء موضوع الاعتصامات في الانبار وباقي المدن وستتحقق ارادة العراق وسينتهي المشروع التآمري.
الى ذلك دعا النائب عن ائتلاف دولة القانون سلمان الموسوي المتظاهرين في المناطق الغربية الى اثبات حسن النية وتسليم مطالبهم للجان المشكلة لغرض التفاوض مع الحكومة. وقال في تصريح لبلادي اليوم:
لم يعد امام المتظاهرين سوى اثبات حسن نواياهم وتسليم مطالبهم الى اللجان المخولة للتفاوض مع الحكومة وتفويت الفرصة على المتربصين والتكفيريين الذين يخططون لاشعال نار الفتنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق