الاثنين، 24 يونيو 2013

قروض للعاطلين من 5_20 مليوناً والتقديم لها عبر موقع وزارة العمل الألكتروني


بغداد/بلادي اليوم
أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ان التسجيل للحصول على القروض الميسرة سيكون عن طريق الموقع الالكتروني للوزارة .وقال مدير دائرة التشغيل والقروض التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية رياض حسن في بيان له ان الدائرة استكملت جميع الاجراءات الخاصة بالتسجيل للحصول على القروض .واضاف : ان التسجيل على القروض سيكون عن طريق الموقع الالكتروني للوزارة حصراً لتحقيق العدالة والشفافية في اختيار العاطلين المقترضين.واوضح ان مقدار القرض سيكون من 5_20 مليون دينار عراقي وان فترة السماح ستكون لمدة سنة والسداد سيكون على مدى خمس سنوات وان التسجيل على القروض مستمر لغاية الـ16 من الشهر المقبل .http://www.beladitoday.com/?iraq=قروض-للعاطلين-من-5_20-مليوناً-والتقديم-لها-عبر-موقع-وزارة-العمل-الألكتروني&aa=news&id22=10687

هناك تعليق واحد:

  1. أنا MEZO MAGDY من النرويج أنا مهندس بحري وجود 2 السفن في عرض البحر. قبل عامين السفن تغطس بلدي وأنا خسارة جميع الأموال لدي لأنني لم المؤمن سفن حتى الان. في بلدي الارتباك دون معرفة ما يجب القيام به جئت عبر وظيفة في الانترنت عن شركة قرض دعا NAVARO قرض COMPANY الذين يمكن أن تعطيني قرض لأسعار الفائدة منخفضة تصل إلى 2٪، وأنا لا أعتقد أنا فقط قررت في محاولة لبلدي أكبر مفاجأة مدير شركة اسمها جوليا NAVARO الموافقة على القرض لبلدي 5000000 $ التي اعتدت أن أحمل نفسي مرة أخرى إلى العمل. أنصح الجميع إذا كنت بحاجة إلى أي قرض من أي نوع يرجى الاتصال جوليا NAVARO في شركة البريد الإلكتروني: navaroloancompany@yahoo.com وجعل حياتك أفضل.

    ردحذف