بغداد/بلادي اليوم
أعلنت وزارة البيشمركة التابعة لحكومة اقليم كردستان
تنسيقها الأمني مع السلطات الأمنية الاتحادية في اربع محافظات لشن حملة ضد تغلغل
عناصر تنظيم القاعدة التي تتخذ من الصحراء الغربية في الأنبار مقرا وقواعد ثابتة
لها. وقال الأمين العام للوزارة الفريق جبار ياور بحسب بيان له ان وزارة..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق