الأنبار/بلادي اليوم
اعلنت شيوخ عشائر الدليم في محافظة الانبار امس الاربعاء، دعمها الكامل للقوات الامنية في حربها ضد الارهاب المتمثل بفلول "القاعدة وداعش". وقال احد شيوخ عشائر الدليم الشيخ خطاب عامر علي سليمان في تصريح صحفي إن "عشائر الدليم تعلن دعمها الكامل لقوات الجيش والشرطة في حربها ضد الارهابيين من القاعدة وداعش". واضاف "انا وابناء عشيرتي رافقنا العميد خميس امر فوج السبطين والعقيد محمد امر قضاء الاطراف، وقمنا بجولة في مدينة الانبار للكشف عن فلول داعش ومن يأوي داعش"، مناشدا رئيس الوزراء نوري المالكي بـ"دعم القوات الامنية الشريفة والذين يقومون بدحر الارهاب".الى ذلك كشف قائد عمليات دجلة الفريق الركن عبد الامير الزيدي امس الاربعاء
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق