الاثنين، 13 مارس 2017

نوارس سابقون: الزوراء قادر على إحياء الأمل القاري من بوابة الجيش السوري اليوم



يخوض فريق الزوراء في الساعة السادسة من مساء اليوم مباراته الثالثة في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، حيث سيواجه فريق الجيش السوري على ملعب نادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة. ويسعى النوارس إلى الفوز في هذا اللقاء من أجل إحياء آمالهم في المنافسة على الصدارة وخطف بطاقة العبور إلى الدور التالي، حيث يمتلك الفريق الأبيض نقطتين بعد تعادل سلبي مع السويق العماني واخر إيجابي بهدف لمثله مع الأهلي الأردني، فيما يتصدر الجيش جدول ترتيب فرق المجموعة الأولى بعد فوزين على الأهلي والسويق بنتيجة واحدة هي هدف مقابل لا شيء. ووفقاً لاخر الأنباء فان فريق الجيش سيفتقد خلال هذه الموقعة خدمات اثنين من أبرز لاعبيه وهم كل من المدافع مؤيد الخولي إضافة إلى المهاجم محمد الواكد. (بلادي اليوم) استطلعت آراء عدد من لاعبي الزوراء السابقين حول مباراة اليوم عبر هذا التقرير:
نقطة الانطلاق كانت من عند نجم الزوراء والمنتخب الوطني السابق ليث حسين الذي يرى ان الفريق قدم أداء جيدا في المباراتين السابقتين اللتين خاضهما ضمن البطولة القارية وخصوصاً ضد الأهلي الأردني التي كان يستحق الخروج منها فائزاً لولا التسرع الذي صاحب انهاء الهجمات. مؤكداً ان الجيش السوري ليس بالفريق الصعب لكن بشرط التركيز وعدم التسرع بمواجهة المرمى.
في حين حذر كريم صدام من خطورة الاندفاع الزائد إلى الأمام وترك مساحات في الخط الدفاعي ممكن أن يستغلها الخصم الذي يتمتع لاعبوه بخبرة جيدة على صعيد المنافسات الدولية، فضلاً عن كونه يخوض المباراة من دون ضغوط نظراً لفارق النقاط الأربع الذي يفصله عن ملاحقه الزوراء، لكن الترسانة الهجومية التي يتسلح بها النوارس قادرة على دك معقل الجيش.
أما لاعب الزوراء السابق شاكر محمد صبار فقال: إن المستوى متقارب بين الكرة العراقية ونظيرتها السورية، وحتى الظروف متشابهة تقريباً وبالتالي من المؤكد اننا سنشاهد مباراة متكافئة تميل فيها الكفة قليلاً لمصلحة الزوراء نظراً لاستحواذه على منطقة الوسط بعناصر الخبرة والشباب.
في حين كانت خاتمة هذه الجولة الاستطلاعية مع مدافع الزوراء السابق عامر قاسم الذي ذكر انه يرجح كفة الفريق الأبيض، لكنه شدد على صعوبة المباراة وحذر من خطورة المهاجم محمد حمدكو صاحب هدفي الجيش في هذه البطولة.


http://beladitoday.com/?iraq=%E4%E6%C7%D1%D3-%D3%C7%C8%DE%E6%E4:-%C7%E1%D2%E6%D1%C7%C1-%DE%C7%CF%D1-%DA%E1%EC-%C5%CD%ED%C7%C1-%C7%E1%C3%E3%E1-%C7%E1%DE%C7%D1%ED-%E3%E4-%C8%E6%C7%C8%C9-%C7%E1%CC%ED%D4-%C7%E1%D3%E6%D1%ED-%C7%E1%ED%E6%E3&aa=news&id22=74473

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق