الخميس، 25 فبراير 2016

داعش يحتجز 40 من قياداته بتهم الاختلاس

~ نينوى - بلادي اليوم
أفاد مصدر في محافظة نينوى، امس الاربعاء، بأن زعيم تنظيم داعش الارهابي ابو بكر البغدادي اصدر امراً باعتقال 40 قيادياً في التنظيم  بالموصل بتهم اختلاس مالي.
وقال المصدر في تصريح صحفي: إن زعيم داعش الارهابي ابو بكر البغدادي، وجه رسالة مختومة باسمه، الى ما يسمى بالمحكمة الشرعية في الموصل، تتضمن امراً باعتقال 40 عنصراً من قياديي التنظيم في المدينة بتهم اختلاس أموال التنظيم وبيع وشراء وتهريب السبايا الإيزيديات ، إضافة إلى التصرف الشخصي بأملاك التنظيم في مدينة الموصل. وأضاف المصدر : إن التنظيم قام باعتقالهم جميعاً ونقلهم الى جهة مجهولة، مبيناً ان من بين المعتقلين قضاة شرعيين.
وفي غضون ذلك أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، امس الأربعاء، عن مقتل ثمانية من عناصر تنظيم داعش الارهابي بقصف مدفعي على موقع للتنظيم قرب جبال مكحول، شمال تكريت، فيما أكدت صد هجوم للتنظيم قرب تلال حمرين، شرق تكريت. وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في تصريح صحفي: إن عناصر من تنظيم داعش الارهابي حاولوا التسلل للهجوم على القوات الامنية في تلال حمرين، شرق تكريت، مبيناً أن قوات الشرطة الاتحادية فتحت نيران اسلحتها الكثيفة باتجاه عناصر داعش المتسللين واوقعت خسائر بينهم ولاذوا بالفرار. وأضاف جودت: إن كتيبة الصواريخ الحرارية قصفت موقعاً لتنظيم داعش في قرية السلمان بجبال مكحول، شمال تكريت، مما اسفر عن مقتل ثمانية من عناصر التنظيم، مشيراً الى تدمير عجلتين تابعتين لداعش وتحقيق اصابات مباشرة بثكنات تتحصن فيها مفارز للهاون والرشاشات الاحادية، غرب سامراء، جنوبي تكريت.


http://beladitoday.com/?iraq=%CF%C7%DA%D4-%ED%CD%CA%CC%D2-40-%E3%E4-%DE%ED%C7%CF%C7%CA%E5-%C8%CA%E5%E3-%C7%E1%C7%CE%CA%E1%C7%D3-&aa=news&id22=56768

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق