الثلاثاء، 24 مايو 2016

داعش يحرق ثمانية من عناصره في فرن للمعجنات



~  نينوى - بلادي اليوم
أكد مصدر محلي من داخل مدينة الموصل، امس الاثنين، أن تنظيم داعش الإجرامي باشر بتوزيع منشورات على عناصره يطالبهم فيها بعدم الهرب من مدينة الموصل ويحثهم على الثبات حال دخول القوات الأمنية.
وقال المصدر في تصريح صحفي : إن المنشورات تأتي بعد الانتصارات المتحققة من قبلِ القوات الأمنية في هجوم الفلوجة خلال الساعات الأخيرة الماضية، فضلاً عن الانتصارات السابقة التي حققتها القطعات العسكرية ودمرت من خلالها عشرات الأوكار الإجرامية. وأضاف: إن الانتصارات المذكورة دفعت عدداً من عناصر تنظيم داعش الإجرامي بالهرب خارج الموصل.
 وفي سياق متصل، افاد مصدر مطلع من داخل مدينة الموصل، بأن تنظيم داعش الارهابي احرق ثمانية من عناصره في فرن للمعجنات بالموصل، مبينا ان اعدام هؤلاء جاء بسبب فرارهم من مدينة الرطبة. وقال المصدر في تصريح صحفي: إن عصابات داعش عمدت إلى إعدام 8 من عناصرها الفارين من المعارك في مواجهة القوات الأمنية العراقية في مدينة الرطبة، مبينا ان ذلك جاء بعد إصدار ما يسمى المحكمة الشرعية التابعة للتنظيم حكما بإعدامهم حرقا.
واضاف المصدر: إن اعدامهم تم بعد وضعهم وهم أحياء في فرن للمعجنات يقع في مدينة تلعفر، مشيرا الى انه تم رمي جثثهم المتفحمة في شوارع المدينة. ويعيش تنظيم داعش الإرهابي حالة من الانكسار والذعر نتيجة تقدم القوات الأمنية في المناطق التي تسيطر عليها عناصر التنظيم.
 

http://beladitoday.com/?iraq=%CF%C7%DA%D4-%ED%CD%D1%DE-%CB%E3%C7%E4%ED%C9-%E3%E4-%DA%E4%C7%D5%D1%E5-%DD%ED-%DD%D1%E4-%E1%E1%E3%DA%CC%E4%C7%CA-&aa=news&id22=62221

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق