بغداد - بلادي اليوم
ألزمَ وزيرُ التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل الجامعات بتنفيذ القرارات الوزارية التي تخص شؤون الطلبة.وقال وكيل الوزارة لشؤون البحث العلمي فؤاد قاسم محمد في بيان ان "وزير التعليم وجه الجامعات وتشكيلاتها بضرورة الحرص الشديد في تنفيذ الكتب الوزارية الصادرة من قسم القبول المركزي في دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة لاسيما ما يتعلق منها بشؤون الطلبة وعدم التلكؤ والدخول في اجتهادات تؤدي الى إرباك العمل بما يؤثر في مستقبل الطلبة".وأكدَ وكيل الوزارة "إشراك قسم القبول المركزي عند تشكيل اللجان المختصة بمواضيع تخص شؤون الطلبة والتسجيل"الى ذلك وافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل على اطلاع التدريسي المعترض على استمارة تقييم الأداء الخاصة به.وقال رئيس جهاز الإشراف والتقويم العلمي الدكتور نبيل الاعرجي إن وزير التعليم العالي الدكتور قصي السهيل وافق على اطلاع التدريسي المعترض على استمارة تقييم الأداء الخاصة به بعد إعلان نتائج التقييم في الأقسام العلمية او في دوائر مركز الوزارة. وأضاف ان هذا التوجيه جاء بهدف التعرف على نقاط القوة والضعف لدى التدريسي المعترض فضلا عن إمكانية تحقيق العدالة والشفافية في عملية التقييم .
ألزمَ وزيرُ التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل الجامعات بتنفيذ القرارات الوزارية التي تخص شؤون الطلبة.وقال وكيل الوزارة لشؤون البحث العلمي فؤاد قاسم محمد في بيان ان "وزير التعليم وجه الجامعات وتشكيلاتها بضرورة الحرص الشديد في تنفيذ الكتب الوزارية الصادرة من قسم القبول المركزي في دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة لاسيما ما يتعلق منها بشؤون الطلبة وعدم التلكؤ والدخول في اجتهادات تؤدي الى إرباك العمل بما يؤثر في مستقبل الطلبة".وأكدَ وكيل الوزارة "إشراك قسم القبول المركزي عند تشكيل اللجان المختصة بمواضيع تخص شؤون الطلبة والتسجيل"الى ذلك وافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل على اطلاع التدريسي المعترض على استمارة تقييم الأداء الخاصة به.وقال رئيس جهاز الإشراف والتقويم العلمي الدكتور نبيل الاعرجي إن وزير التعليم العالي الدكتور قصي السهيل وافق على اطلاع التدريسي المعترض على استمارة تقييم الأداء الخاصة به بعد إعلان نتائج التقييم في الأقسام العلمية او في دوائر مركز الوزارة. وأضاف ان هذا التوجيه جاء بهدف التعرف على نقاط القوة والضعف لدى التدريسي المعترض فضلا عن إمكانية تحقيق العدالة والشفافية في عملية التقييم .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق