الاثنين، 18 مارس 2013

مرشح تيار الإصلاح لمجلس الديوانية فيصل حسان لـ ( بلادي اليوم ) : المرشح الكفوء من دون نزاهة لن يحقق شيئاً للمواطن


بغداد/بلادي اليوم
ذكر مرشح تيار الاصلاح الوطني لمجلس محافظة الديوانية فيصل حسان سكر أن المرشح لمجلس انتخابات مجالس المحافظات الذي يتمتع بالكفاءة من دون نزاهة لن يحقق شيئا للمواطن من خلال عمله في المجلس. واوضح سكر لـ(بلادي اليوم): ان برنامجي الانتخابي ركز بشكل أساس على البنى التحتية ورعاية العوائل الفقيرة والمتضررة في محافظة الديوانية والقضاء على أزمة السكن من خلال الاستثمار وبناء مساكن واطئة الكلفة وكذلك بناء المجمعات السكنية. واضاف: سأقوم ايضا بتحسين الوضع المعيشي لابناء المحافظة والاهتمام بشريحة الموظفين، لافتا الى ان اعضاء الدورة الحالية لمجلس الديوانية لم يؤدوا عملهم بشكل صحيح وعلى أتم وجه، بسبب أوضاع مختلفة.
ولفت سكر الى ان اهم معيار يجب توفره لدى مرشح الانتخابات هو النزاهة والكفاءة والصدق وان يعمل على تنفيذ ما يعد به الناس من دون كذب، لان الكفوء دون نزاهة لن يحقق شيئاً، موضحا ان تيار الاصلاح الوطني متفائل في هذه الانتخابات، لانه بنى قاعدة جماهيرية كبيرة تحظى بالمقبولية، ونحن نتوقع نتائج أكبر مما حصلنا عليه في الانتخابات السابقة، وان حظوظ مرشحي تيار الاصلاح أكبر وأوفر.
http://beladitoday.com/?iraq=مرشح-تيار-الإصلاح-لمجلس-الديوانية-فيصل-حسان---لـ-(-بلادي-اليوم-)-:-المرشح-الكفوء-من-دون-نزاهة-لن-يحقق-شيئاً-للمواطن&aa=news&id22=4449

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق