الثلاثاء، 30 يوليو 2013

بعد العيد .. اعلان اسماء مستحقي القروض الصغيرة ومنح لوحات تسجيل لجميع السيارات

بغداد/بلادي اليوم
في الوقت الذي أكدت الأمانة العامة لمجلس الوزراء ان انهاء مشكلة منح لوحات التسجيل للسيارات التي تم شراؤها من الشركة العامة لصناعة السيارات بالكامل سيتم بعد عيد الفطر المبارك, أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية انها ستعلن اسماء المتقدمين المستحقين للقروض الصغيرة بعد عيد الفطر المبارك على موقع الوزارة الالكتروني, وأكدت الامانة العامة لمجلس الوزراء ان انهاء مشكلة منح لوحات التسجيل للسيارات التي تم شراؤها من الشركة العامة لصناعة السيارات بالكامل سيتم بعد عيد الفطر المبارك. وأكد بيان صادر عن دائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة في أمانة مجلس الوزراء انه "استجابة لطلبات وشكاوى المواطنين المستلمة عبر نوافذ الدائرة والخاصة بتأخر انجاز اصدار موقع الاسكندرية التابع لمديرية المرور العامة لارقام السيارات بعد شرائها من الشركة منذ أكثر من خمسة اشهر ومتابعة مجريات العمل مع مسؤول الموقع الذي أكد معالجة جميع المعوقات بعد استبدال الملاك العامل في الموقع بآخر أكثر كفاءة ونزاهة ومضاعفة وقت العمل، فان سرعة الانجاز ستمكن الملاك العامل في الموقع من ترقيم السيارات جميعها بعد عيد الفطر المبارك".
من جانبه، استبعد المكتب الاعلامي للشركة العامة لصناعة السيارات الانتهاء من ترقيم جميع السيارات بوقت قصير. وأكد مصدر مسؤول فيه ان "مديرية المرور العامة تتهاون في تسلم القرص رقم 73 المتضمن معلومات تخص 375 سيارة مباعة تحتاج الى لوحات تسجيل، فضلاً عن سيارات اخرى فيها اخطاء في لون السيارة أو رقم الشاصي يتوجب تصحيح معلوماتها ثم ترقيمها". وأضاف: ان "مديرية المرور تقدم اعذارا غير مقنعة، ولم تلتزم بتعليمات الامانة العامة لمجلس الوزراء في الاسراع بمنح لوحات التسجيل"، مؤكداً مخاطبة الامانة و وزارة الداخلية بهذا الشأن من دون جدوى. وأشار الى ان "اكثر من 5 دعاوى قضائية رفعت ضد الشركة من مختلف المحافظات بسبب شراء السيارة وعدم منح لوحات التسجيل لها"، منوها بان الموقع وصل الى ترقيم تسلسل 88 ألف فما فوق، بينما بيعت 96 ألف سيارة حتى الآن,الى ذلك اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن انها ستعلن اسماء المتقدمين المستحقين للقروض الصغيرة بعد عيد الفطر المبارك على موقع الوزارة الالكتروني. وذكر وزير العمل نصار الربيعي بحسب بيان له ان الاعلان عن اسماء المتقدمين المستحقين للقروض الصغيرة سيتم بعد عيد الفطر المبارك على موقع الوزارة الالكتروني ووسائل الاعلام الاخرى.

http://www.beladitoday.com/?iraq=بعد-العيد-..-اعلان-اسماء-مستحقي-القروض-الصغيرة-ومنح-لوحات-تسجيل-لجميع-السيارات&aa=news&id22=13279

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق